شركة غسيل مكيفات بالقصيم

شركة غسيل مكيفات بالقصيم

 

شركة غسيل مكيفات بالقصيم هي شركة مثالية في إيجاد الحلول الذكية لجميع مشاكل وأعطال المكيفات الهوائية، بدءًا من تراكم الأتربة والمخلفات وحتى صيانة الأعطال الميكانيكية، بأعلى جودة وكفاءة ممكنة، وبأسعار مغرية جدًا، تجعلنا نحظى بثقة العميل ورضاءه التام عن أعمالنا المتاحة، كل ما عليك هو الاتصال على أيًا من أرقامنا الموضحة بالموقع الإلكتروني للشركة، ومن ثم نتلقى استفساراتكم وأسئلتكم المتوقعة بخصوص الخدمات المتاحة ومواعيد العمل ومتوسط قيمة التكاليف الإجمالية لخدمة غسيل وتنظيف المكيف.

شركة غسيل مكيفات بالقصيم

أصبحت المكيفات الهوائية الآن جزء لا يتجزأ من أساسيات المنزل العصري، في الدول العربية، والمملكة العربية السعودية بشكل خاص، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة والرطوبة أغلب شهور السنة، هذا بخلاف الحاجة الملحة إلى استخدام المكيف داخل المؤسسات والشركات والمكاتب الإدارية والفنادق، فلا غنى عنها في أي مكان، مع دخول فصل الصيف بالتحديد.

ولكن مع كثرة استخدام هذه الأجهزة، فقد تتعرض للكثير من الأتربة التي تعمل على تلفها سريعًا، نظرًا لانسداد الفلتر والمروحة، لذلك نحن بحاجة إلى عمالة متخصصة في غسيل المكيفات بجميع أنواعها وموديلاتها، وهي شركة غسيل مكيفات بالقصيم حيث:

  • تطبيق كافة معايير التنظيف العميق أثناء غسيل الأجزاء الداخلية للمكيف، لعدم الإضرار بها أو إتلافها.
  • تطبيق معايير NADCA في عمليات الصيانة والإصلاح لجميع أنواع المكيفات، وما تشتمل عليه من ملفات ودكتات وقنوات خارجية.
  • توفر الشركة للعميل نخبة محترفة من أمهر الفنيين المتخصصين في تنظيف وغسيل المكيفات.
  • تقوم الشركة بتعقيم المكيف ضمن عملية الغسيل وقبل مغادرة المكان، فضلًا عن تعطير الفلتر والمروحة للاستمتاع بهواء بارد نقي معطر.

افضل شركة غسيل مكيفات بالقصيم

أصبحت شركة غسيل مكيفات بالقصيم في الفترة الأخيرة صاحبة أعلى تقييم وسط شركات ومؤسسات تنظيف المكيفات، صاحبة أعلى معدل بحث عبر محرك جوجل العالمي، وذلك لما توصلت إليه من تقدم عملي وتطور تكنولوجي في غسيل التكييفات المركزية، السبليت، الشباك، ويرجع السبب في وصولها إلى هذه المكانة إلى أنها تتمتع بعدة مميزات على المستوى الفني والمهني في مجال غسيل المكيفات، تتمثل في النقاط التالية:

  • شركة ملتزمة تمامًا بمواعيد العمل، سواء استلام الأجهزة أو موعد تسليمها.
  • خبرة واسعة تمتد نحو أكثر من 20 عام في التعامل مع المكيفات في كافة أنحاء المملكة.
  • الاعتماد على أحدث تقنيات الفك والتركيب، الصيانة والإصلاح، التنظيف والغسيل، والتعقيم أيضًا.
  • استخدام أجود أنواع المنظفات المرخصة الآمنة على صحة الإنسان.
  • استقطاب عمالة مدربة خصيصًا على أعمال الفك والتركيب وصيانة المكيفات، بعد تنظيفها تمامًا وبشكل سليم.
  • نقوم بعمل فحص مجانًا لجميع أنواع المكيفات في أي مكان يحدده العميل.
  • إعادة تعبئة الفريون من النوع الأصلي الكوري، ضمن عملية التنظيف والغسيل.

اسعار شركة غسيل مكيفات بالقصيم

في ظل ما تعيشه أغلب دول العالم وخاصة الشرق الأوسط من غلاء في الأسعار، سواء خدمات أو منتجات وسلع، يبدو للكثير منا أن عملية غسيل المكيفات تحتاج إلى مبالغ كبيرة للحصول على الخدمة بجودة مقبولة، وليست رديئة، كي يتمكن المستخدم من الاستفادة قدر الإمكان من كفاءة المكيف في فصل الصيف، ولكن لا نعلم ما قامت به شركة غسيل مكيفات من تخفيضات في الأسعار، وتوفير الخصومات الهائلة، والتي قد تصل إلى أكثر من 30% لأصحاب المؤسسات والهيئات والفنادق الكبرى، أي لمن يطلب تنظيف أكثر من مكيف في نفس الوقت.

تعتبر أسعار شركتنا أرخص الأسعار الموجودة في السوق المحلي، وبالمقارنة مع شركات تنظيف المكيفات، ومراكز تعبئة فريون المكيف، كما أنها أسعار شاملة للعديد من المهام مثل:

  • عمل فحص أولي للمكيف داخل منزل العميل، وتحديد ما به من مشاكل وأعطال تحتاج إلى تصليح وصيانة.
  • تقديم تقرير عام يثبت مدى حاجة المكيف إلى منظفات ومعدات، وهل الأنسب أن يتم غسيله داخل منزل العميل أم لدى مراكز التنظيف التابعة لنا.
  • توفير شاحنات مخصصة لنقل المكيفات من مكان إلى آخر، في حال كانت رغبة العميل فكها ونقلها إلى مكان جديد.

مميزات التعامل مع وان كلين في تنظيف المكيفات

تمنحك شركة غسيل مكيفات العديد من الامتيازات في حين التعامل معها وطلب خدمات تنظيف وغسيل المكيفات، وما يتعلق بها من نقل من مكان إلى مكان أي فك وتركيب المكيف، استبدال قطع غيار تالفة، صيانة وإصلاح، يمكننا ذكر أهم هذه الامتيازات وما ستجديه من نفعًا وفائدة على مستوى البيئة والإنسان في النقاط التالية:

  • الحد من استخدام الطاقة الكهربائية، فكلما كان المكيف نظيف من الداخل وخالي من الرواسب والأتربة، كلما ساعد ذلك في تقليل استهلاك الكهرباء أثناء التشغيل.
  • الحد من انتشار الملوثات الميكروبية، حيث تعمل الأوساخ والأتربة المتجمعة على إصابة المستخدمين بأمراض شديدة خاصة بالجهاز التنفسي.
  • تجنب نمو الفطريات والبكتريا داخل الوحدة الخارجية، أثر تعرضها للطيور والعوامل المناخية القاسية طوال العام.
  • تقليل معدل الرطوبة المنتشرة داخل المنازل والاستمتاع بهواء بارد ونقي بدون شوائب أو غبار.
  • زيادة العمر الافتراضي للمكيف أطول مدة ممكنة، فكلما كان الفلتر نظيف كلما ساعد ذلك في زيادة معدل الكفاءة.

تنظيف مكيفات مركزية

تتبع شركة غسيل مكيفات إستراتيجية خاصة في تنظيف المكيف المركزي ودكتات المكيفات، كما تعتمد على مجموعة من البرامج والأدوات التي تهدف إلى التخلص من الرواسب والتراكمات وكذلك الملوثات المخفية داخل المكيف بشكل سريع وآمن في نفس الوقت، ويتم ذلك من خلال الآتي:

إما تحريك الرواسب والملوثات وتحويلها إلى وضع سائب: ويتم ذلك باستخدام فرشاة ومنافض تقليب خاصة بماكينة التنظيف، تعمل على تحريك الأوساخ (مخلفات الطيور) إلى وضع سائب، مستخدمين (خرطوم معدني أو بلاستيكي طويل، رأس متحركة دائرية في مقدمة الخرطوم، فرشاة متصلة بهذه الرأس، بلور يتم توصيله بخرطوم الشفط للتخلص من التراكمات بنجاح).

أو سحب الملوثات والرواسب من خلال مجاري الهواء “قنوات الإخراج”: هنا يقوم فريق العمل بوضع نظام المكيف تحت ضغط سلبي متواصل، لتصبح الرواسب والملوثات متحركة في الهواء الخارج، ثم يعمل نظام الضغط غلى التخلص منها، حتى يتأكد من عدم وجود تراكمات أخرى بالداخل.

خطوات تنظيف وغسيل المكيفات

تعتبر عملية غسيل وتنظيف المكيفات الهوائية، من أكثر المهام المرهقة والمتعبة، والتي تستغرق وقتًا طويلًا فضلًا عن المجهود الذي يبذله الفني أثناء تنظيف الوحدة الخارجية والداخلية، وذلك بعد فك مكيفات العملاء ونقلها إلى ورش التنظيف الخاصة بنا، أو غسيلها في الفناء الخارجي الخاص بالعملاء، حسب رغباتهم في كل الأحوال.

حيث تحتاج إلى خبرة طويلة ومهارة فنية فائقة في التعامل مع التكييفات المختلفة، لن تجدها سوى لدى شركة غسيل مكيفات نظرًا لما توفره من عمالة مخصصة ومدربة مكونة من مهندسين وفنيين وخبراء في المجال، يعملون وفقًا للخطوات التالية:

  • يتم التعرف أولًا على نوع المكيف وماركته وحجمه.
  • يقوم الفني بفصل التيار الكهربائي عن المكيف.
  • ثم يقوم بفك الوحدة الخارجية (الموتور) الموجودة خارج النافذة، ثم الوحدة الداخلية والتي تشتمل على الفلتر والقنوات الخارجية.
  • يقوم بالتخلص من التراب الجاف باستخدام المكنسة الكهربائية (خرطوم الشفط)، من الوحدتين.
  • يستخدم أجهزة ضغط الماء لتنظيف الفلتر والمروحة، وتركهم بعيدًا للتخلص من الماء تمامًا وتجفيفهم جيدًا.

تنظيف مكيفات دكت

تعتبر الملوثات الهوائية والتراكمات المخفية هي السبب الأكثر شيوعًا وانتشارًا في تلف نظام المكيف، خاصة المتواجدة في قنوات المكيف الخارجية والخاصة بالتهوية والتبريد مثل نظام HAVC، وتنقسم تلك الملوثات إلى أكثر من نوع وشكل، يتم التخلص منها على أيدي عمالة مخصصة في غسيل المكيفات (الوحدات الخارجية) بشكل خاص، لأنها الأكثر عُرضة لمخلفات الطيور والملوثات الهوائية مثل:

  • أتربة العواصف والرياح، والغبار المتطاير، وحبوب اللقاح.
  • الجراثيم والفيروسات الدقيقة، والبكتريات والعفن والفطريات المتراكمة.
  • فضلات الحمام والفئران، ومخلفات الطيور الميتة المتحللة.
  • وبر وشعر الحيوانات المتطاير.

يمكنكم التواصل مع أمهر فني تنظيف مكيفات من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء الظاهر أمامكم، وطلب خدمات الغسيل والتنظيف بشكل مباشر، ليتم تسجيل بياناتك الشخصية ومواصفات العمل، ومن ثم يتم إرسال مندوب فني لفحص الأجهزة والبدء في غسيلها.

ارقام شركة غسيل مكيفات بالقصيم

حرصت شركة غسيل مكيفات بالقصيم على توفير كافة الوسائل المباشرة في التواصل مع العملاء، لسرعة وإنجاز عملية الحجز قدر الإمكان، وإنقاذ الموقف بشتى الطرق الممكنة، قبل أن تتفاقم المشكلة بسبب تراكم الأوساخ داخل الأجزاء الميكانيكية بالمكيف، ولذلك قامت الشركة بتوحيد رقم خدمة العملاء لجميع المدن والأحياء السعودية، لإثبات مدى مصداقية التعامل معنا من خلال رقم واحد فقط مجاني للجميع.

طاقم خدمة العملاء في انتظار اتصالاتكم واستفساراتكم في أي وقت على مدار 24 ساعة/ 7 أيام في الأسبوع، كما يتيح لكم إمكانية حجز الخدمة عبر الهاتف وتحديد موعد للزيارة المنزلية وفحص الأجهزة.

  • نحن أيضًا في استقبال اتصالاتكم على الأرقام المحلية لكل مدينة بالمملكة، أو الاتصال على الرقم الساخن إذا كنتم من خارج المملكة العربية السعودية.
  • لدينا أكثر من صفحة رئيسية على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنكم متابعتها للإطلاع على أحدث وأفضل ما لدينا من خطط وأعمال جديدة في المجال.
  • تواصلوا معنا من خلال رسائل الموقع، أو رسائل صفحاتنا الإلكترونية، مع مراعاة إخطارنا بنوع الخدمة المطلوبة، وعنوان المكان المطلوب زيارته.
  • إرسال رسائل قصيرة على رقم الواتساب الموحد لجميع المدن والأنحاء، مرفق بها نوع الخدمة ونوع المكيف وعنوان المنزل.

نصائح للحفاظ على كفاءة المكيف أطول فترة ممكنة

إذا كنت ممن يعانون من أعطال المكيفات المتكررة، والمفاجئة، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، أو كنت تشكو دائمًا من عدم الحصول على هواء بارد كما هو مطلوب، فعلى الأغلب قد تكون طريقة استخدامك للمكيف هي العامل المؤثر في كفاءته، وسبب كافي في تلفه بشكل غير ملحوظ، حيث يعتبر جهاز التكييف من أكثر الأجهزة الكهربائية دقة وحساسية، يحتاج إلى إتباع قاعدة ثابتة في تشغيله، وتطبيق نظام واحد للحصول على إنتاجية أعلى جودة وإتقان.

من أهم التوجيهات والتعليمات اللازم تطبيقها عند تركيب مكيف في المنزل، ما يلي:

  • لابد من اختيار مكان مناسب لتركيب المكيف، سواء في الغرفة أو صالة الاستقبال، على أن يكون الجدار بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة، لعدم الإضرار بكفاءة المكيف.
  • تجنب تركيب المكيف بالقرب من شاشات التلفزيون، أو بجانب الدواليب أو قطع الأثاث الضخمة والعالية.
  • لابد من اختيار المكيف حسب مساحة الغرفة طولًا وعرضًا وارتفاعًا، لحساب ما قد تحتاج إليه من قدرة وقوة تبريد، فليس من المنطق أن تقوم بتركيب تكييف 3 حصان في غرفة أطفال صغيرة المساحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *